وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تطلق مبادرة جديدة تحت عنوان "نافذة على المسؤول"
تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إطلاقها لمبادرة جديدة تحت عنوان "نافذة على المسؤول"، والتي تهدف إلى استضافة عدد من المسؤولين من داخل الوزارة، وخارجها من خلال استخدام خاصية البث المباشر على صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على الرابط التالي: (https://www.facebook.com/mohejordan) بحيث يتمكن متلقي الخدمة من توجيه أسئلتهم بشكل مباشر إلى هؤلاء المسؤولين والاستماع إلى الإجابة بشكل واضح وشفاف.
وتجدر الإشارة إلى أن عملية البث ستكون لمدة ساعتين يومياً من الساعة الثالثة وحتى الساعة الخامسة عصراً وحسب الترتيبات التالية:
  1. الأربعاء الموافق 15/8/2018، استضافة السيدة خولة عوض/ مدير وحدة تنسيق القبول الموحد / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
  2. الخميس الموافق 16/8/2018، استضافة المقدم صالح مكاحلة / رئيس فرع المكرمة الملكية السامية لأبناء العاملين والمتقاعدين من القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية (مكرمة الجيش) / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.
  3. الجمعة الموافق 17/8/2018، استضافة السيد محمد هارون/ سكرتير اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر الأردنية في مدارس البادية الأردنية، و المدارس ذات الظروف الخاصة / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
  4. السبت الموافق 18/8/2018، استضافة السيد عدنان عطية / مدير البعثات / وزارة التربية والتعليم (مكرمة المعلمين).
  5. الأحد الموافق 26/8/2018، استضافة السيد محمود القيسي / مدير مديرية البعثات والاتفاقيات / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
  6. الاثنين الموافق 27/8/2018، استضافة الدكتور فداء التميمي / مدير مديرية شؤون الطلبة الوافدين / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
  7. الثلاثاء الموافق 28/8/2018، استضافة السيد عطا الله عفانة / مدير مديرية التصديق ومعادلة الشهادات / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وتؤكد الوزارة على أن إطلاقها لهذه المبادرة يأتي تنفيذاً لخطة المسؤولية المجتمعية التي تتبناها لعام 2018، والتي تتضمن تنفيذ مبادرات مجتمعية تنبثق من رحم مهام ومسؤوليات الوزارة، وتساعد على إيصال خدماتها لمتلقي الخدمة بشكل جديد وخلاق، وتتناسب مع التطور الكبير الحاصل في وسائل التواصل الاجتماعي، والتركيز على استخدامها بشكل مفيد وفعال، كما تدعو الوزارة الطلبة إلى اغتنام هذه الفرصة ومتابعة هذه النافذة وذلك للحصول على المعلومة الصحيحة والدقيقة وفي الموعد المناسب الذي يضمن لهم عدم ضياع الفرص.

تاريخ النشر: 11/08/2018

المرفقات: