5/4/2020 وزارة التعليم العالي تطلق استبانة إلكترونية حول التعليم الالكتروني في الجامعات الأردنية
أكد اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق أن الوزارة قامت بتصميم وإطلاق استبانة إلكترونية وذلك لقياس ومعرفة رأي طلبة الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة حول التعليم الإلكتروني من حيث المحتوى الدراسي وفاعلية التدريس والتفاعل بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس إضافة إلى مدى الفائدة المتحققة من هذا التعليم.
وأضاف الوزير توق بأن عدد الطلبة الذين قاموا بالدخول إلى هذه الاستبانة وتعبئتها حتى اللحظة بلغ أكثر من ٤٢ ألف طالب وطالبة مؤكدا بأن الوزارة ستقوم بدراسة وتحليل الاستجابات المدخلة ضمن الاستبانة حيث سيتم إعلان نتائج التحليل غدا أو بعد غد على أبعد تقدير.
كما أكد الوزير توق أن إطلاق الوزارة لهذه الاستبانة يأتي في إطار حرص الوزارة على مراجعة وتقييم عملية التعليم الإلكتروني والعمل على دعم نقاط القوة إضافة إلى محاولة التخفيف من نقاط الضعف بما يضمن المحافظة ما أمكن على جودة مخرجات التعليم العالي الأردني والوصول بطلبة الجامعات الأردنية إلى بر الأمان وتجاوز هذه الأزمة.
كما أهاب الوزير توق بجميع طلبة الجامعات بالدخول إلى هذه الاستبانة وتعبئتها بالاستجابات الصحيحة والدقيقة حتى تتمكن الوزارة من الحصول على تقييم دقيق وصحيح لعملية التعليم الإلكتروني وكل من يرغب بتعبئة هذه الاستبانة يمكنه ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي
: https://forms.gle/S7syKGfAFxcv4QAr5

تاريخ النشر: 05/04/2020

المرفقات: